بلله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بلله

روح الاقصى

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كرة اليد في السلطنه في الماضي والحاضر

كاتب الموضوعرسالة
احمد بلبول
Admin
احمد بلبول

المساهمات : 199

كرة اليد في السلطنه في الماضي والحاضر Empty
مُساهمةموضوع: كرة اليد في السلطنه في الماضي والحاضر   كرة اليد في السلطنه في الماضي والحاضر I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 01, 2008 2:25 am

سلام عليكم ..

بما إن كنت لاعباً في جيل ثمانيات حتى بداية تسعينات مارست العبه في احد دولة خليجية اثناء تواجدي مع الاهل بداية مع نادي روي ثم انتقلت الى نادي السيب .. حسب معلوماتي بدأت في مدارس مسقط وصاحب الفكره هو مدرس السعودي ما اعرف اسم بضبط ثم حكم دولي حاليا احمد دوريش البلوشي قام بتكوين فريق نادي عمان لكرة اليد هكذا بدات نشر العبه في اندية مسقط فقط - انتشرت الى اندية الشرقية والجنوبية والباطنه والظاهرة كان اقوى اندية حينا ذاك نادي عمان وروي والسيب والاهلي وصور والعروبه ثم تدريجياً انحسرت بطولة الدوري بين نادي عمان ونادي السيب لمدة خمس سنوات كلها كان فوز نادي عمان بمركز الاول ونادي السيب ثانياً اما مركز الثالث كان تبادل بين فرق المشاركه افضل لاعبين ايام ثمانيات من نادي السيب هم : 1- عبدالغفور امام 2- عبدالرحيم محمود - 3- ضاحي مصبح -4- طالب محمد . نادي عمان حسب ذاكرتي هم : جميل سريد - عبد الكريم سونيا - راشد محمد - عادل درويش - عادل حامد - سعد - رشيد - طالب محمد - عبدالله فوكس - عمر .

عدد فوز بطوله من نصيب نادي عمان 6 مرات ونادي السيب مره واحدة - نادي البستان مره واحدة - نادي العروبة مرة واحدة - نادي سداب حاليا الاهلي سداب - 5 مرات .

لكم مني جزيل الشكر .
كرة اليد في السلطنه في الماضي والحاضر User_offline كرة اليد في السلطنه في الماضي والحاضر Quote
بلوزبيج
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو
إيجاد المزيد من المشاركات لـ بلوزبيج

كرة اليد في السلطنه في الماضي والحاضر Post_old 26-12-2006, 10:42 PM #2
عاشور
vbmenu_register("postmenu_4137", true);

رياضي مبتدى

تاريخ التّسجيل: Oct 2006
كرة اليد في السلطنه في الماضي والحاضر Reputation_pos

كرة اليد في السلطنه في الماضي والحاضر Icon1 مشاركة: ما الفرق بين الحاضر والماضي في كرة اليد في السلطنه .
<hr style="COLOR: #c2f5ab" SIZE=1>مرحبا عزيزي
تحياتي يقطيك الله العافية .
ذكرت تاريخك وتاريخ كرة اليد في عمان بس ما الفرق بين الحاضر والماضي .
في رايك
كرة اليد في السلطنه في الماضي والحاضر User_offline كرة اليد في السلطنه في الماضي والحاضر Quote
عاشور
إيجاد المزيد من المشاركات لـ عاشور

كرة اليد في السلطنه في الماضي والحاضر Post_old 27-12-2006, 08:41 AM #3
بلوزبيج
vbmenu_register("postmenu_4138", true);

رياضي مبتدى

تاريخ التّسجيل: Jul 2006

كرة اليد في السلطنه في الماضي والحاضر Icon1 مشاركة: كرة اليد في السلطنه في الماضي والحاضر
<hr style="COLOR: #c2f5ab" SIZE=1>سلام عليكم :

شكراً لك عزيزي عاشور على رد ك جميل فعلاً نسيت اذكر الماضي والحاضر

عزيزي عاشور : الماضي كان اندية بسيطه جداً على حسب امكانيات كل نادي مثل مادياً وتشجيع لاعب لي يعطي اكثر تعرف الماضي كون منتخب عماني لكرة اليد أول مره تحت اشراف مدرب مصري اسم مصطفى وانا من ضمن منتخب ولكن لم نلعب اي مباراه وديه ولا دوليه ثم مدرب آخر مصري ايضا اسم الدكتور خالد حموده وايضا تم اختياري من ضمن منتخب طبعاً من نادي السيب تم اختيار حوالي 5 لاعبين : هم / عبدالغفور امام - ضاحي مصبح - انا - طالب محمد - خالد محمد
مكان تمرين كان في استاذ ميدان فتح بالوطيه لرفع لياقه بدنيه اما تمرين كره في ملعب بيت فلج بروي ارضية ملعب صلبه جداً وايضا لم نحصل على اي دعم من قبل اتحاد العماني حينا ذلك ولا مبلغ ولا تشجيع فقط وفرو لنا مدرب من مصر اين اليوم من الماضي اخي عاشور اليوم لاعبين مدلاعين كثير يحصلو على ما يريدو تشجيع من قبل نادي ومنتخب ومبالغ تشجيعيه اذكر ايام زمانا كلاعب في نادي السيب ولا نحصل حتى على ريال نجي نادي من جيبنا ولا نطلب من نادي اي مبلغ اليوم لاعب مغرور اذا حب يروح تمرين اذا ملل ما يروح تمرين .

اخي عاشور انا ما امدح ولكن هذا حقيقه ايضا احب اقول لك انا كنت مدرب لفريق نادي السيب لكرة اليد ثم مدرب ناشيئا وحصلت على مركز اول لمحافظة مسقط ومركز ثاني على مستوى السلطنة اول مره احصل على مبلغ قيمه 50 ريال كاحسن مدرب وطني .وايضا حصلنا اول مره على بطوله السلطنة لكرة اليد بعد فزنا على نادي عمان بنتيجة 18/17 مان مباراه ماراثونيه تطاول حتى لعبنا وقت اضافي فزنا وشاركنا في بطولة مجلس التعاون لكرة اليد التي اقيمت في دبي عام 1989 0وهذا لك مني جزيل الشكر اذا تريد اي معلومات عن كرة اليد انا حاضر .
بلوزبيج
إيجاد المزيد من المشاركات لـ بلوزبيج

كرة اليد في السلطنه في الماضي والحاضر Post_old 28-12-2006, 02:48 PM #4
عاشور
vbmenu_register("postmenu_4156", true);

رياضي مبتدى

تاريخ التّسجيل: Oct 2006

كرة اليد في السلطنه في الماضي والحاضر Icon1 مشاركة: كرة اليد في السلطنه تم تطوير الماضي بالحاضر
<hr style="COLOR: #c2f5ab" SIZE=1>السلام عليكم
عزيزي الاسماء التي ذكرتها من المدربيين (المدرب مصطفي اكن له كل الاحترام لم اسمع عنه ، اما المدرب الدكتور خالد حموده حالين مدير جامعة الاسكندرية .
ولكن مش هذا الموضوع
انا اقول ليس الدلع في اللاعبين لابد ان نفرق بين زمنكم والزمن الحاضر مع تغير الازمان والتطورات .
1 . اين ابناء اللاعبة من الاتحاد والتخطيط في كرة اليد .
2 . اين التخطيط السليم للاتحاد .
3 . مدربين الاندية هل اخذو كفايتهم من الدورات المحلية او الخارجية وهل هم من المواطنين او الاجانب واذا كانوا من الاجانب لابد اتعرف على ماضية الكروي والتدريبي .
4 . هل هناك استراتيجية للاتحاد العبة في التطوير.
5 . ماهو دور مدرب المنتخب الحالي ماهو هدفة البقاء في مسقط لجمع الاموال وانا عرفت بان المدرب كان موجود في السنوات السابقة ماذا عمل للمنتخب
ذهب الي الكويت درب احدي الانديةالكويتية تم الاستغناء عنه .
قام الاتحاد بتوقيع العقد مرة ثانية مع المدرب ، لماذا رفت المدرب ولماذا رجعت المدرب . انا اعتقد لو تم التعاقد مع بعض المدربيين المواطنين العمانين بربع الراتب الذي يعطي المدرب الحالي سيتحملون المسئولة .
ابعثههم للدورات لصقل المدربيين افضل من احضار مدرب يعمل برنامج ومعضم المعسكرات يفكر ان يسوق لنفسة وليس للدولة التي منحته الثقة .
( هذا الكلام اليك ان لاعب وكنت مدرب لماذا لاتفكر برجوع الي هذا المجال وللتدريب ولانترك الغير يتحكم بنا وبرياضتنا )
ولك الشكر وانا اتأسف على بعض الكلام .

عاشور
إيجاد المزيد من المشاركات لـ عاشور

كرة اليد في السلطنه في الماضي والحاضر Post_old 07-01-2007, 01:59 PM #5
بلوزبيج
vbmenu_register("postmenu_4163", true);

رياضي مبتدى

تاريخ التّسجيل: Jul 2006

كرة اليد في السلطنه في الماضي والحاضر Icon1 مشاركة: كرة اليد في السلطنه في الماضي والحاضر
<hr style="COLOR: #c2f5ab" SIZE=1>عدنا ... السلام عليكم

عزيزي اخي عاشور لك مني جزيل الشكر ، اما بعد اجيب على بعض اسئله التي طرحته حسب امكانياتي ..

اولاً : انا اسف لم اقول دلع في لاعبين انفسهم بل نادي هي سبب دلعهم جعلهم يدلعون اذا غاب لاعب ما احد يسئله ليش ما جيت امس تمرين يقول سبب رحت مكان فلاني ولا اهلي مريضين رحت ازور اهلي هكذا علم عند الله .

ثانياً : بالنسبه لحترامكم لمدرب مصطفى جنكي اقول لك حقيقه اخي عاشور بسبب ابتعادي من نادي وتدريبي هو هذا المدرب التي ذكرته بسبب وجود عداو قديمه بيني وبينه وهو كان مدرب نادي مطرح وانا كنت لاعب نادي السيب كنا دائماً تحدي ولكن لم يفوز علينا اطلاقاً كنت اضحك عليه اقول له انت ما مدرب كيف تكون مدرب وانت اساساً لا تعرف قوانين لعبه ولا عندك فنيات تكتيكيه هذا حقيقه اخي عاشور كنا نفس نادي نلعب نادي روي قديماً وهو اساسا كان من ضمن احتياط لا يعرف كرة اليد نهائياً وبعد انتقالي الى السيب فاجئة مصطفى مدرباً ولا هذا شي عجيب .وبعد انتقال وتم عقده مع نادي السيب قام هو واحد نائب رئيس وهو من اقرابه لا اريد اذكر اسمه استغنائي من فريق ومن مساعد مدرب اذا هو كسب معاركه ضدي وهذا هو الحقيقة .

ثالثا : لابد اولاً تشجيع لاعب من نادي من ناشئين تقديم لهم مثل ملابس رياضيه وشنط واشياء آخره حتى يشجع هذا ناشه انه حصل من كان ملابس وغيره اشياء ممكن تتطور العبه من نادي وايضا تعيين مدربين على مستوى عاليا يكون خبيراً في كرة اليد اما بالنسبه لمدربين وطنيين محتاجين الى تشجيع من قبل اتحاد اليد بعث الى الدورات الى دول مقدمه في العبه لي احتكاك ومشاركه مع مدربين عاليماً لي يستفادو من تلك الدورات .

رابعاً : مدرب حالي اذن هو انسب لكونه يعرفهم جيداً .

اشكرك عزيزي عاشور على تشجيع لي ما اذن ارجع لي تدريب سبق قدمت عددت محاولات الى الادارة النادي السيب لكون مدرباً او مساعداً طلبي رفض اخي كيفه اكون مدرباً اذا ناديه التي تررعت فيها وتعلمت من خلالها العبه تركني وحيداً لم يقف معي احد ولا ادارة ولا عبين الذي دربتم وعلمت العبه قل لي اخي كيف ؟

شكرك جزيل لكم احب اشكرك على ردك دائماً وايضا انا احس اخي عاشور انت كنت لاعب ممكن اعرف معلومات عنك اذا سمعت ؟؟؟ انا في انتظارك ! مع سلامه .

http://matrix1.1talk.net

كرة اليد في السلطنه في الماضي والحاضر
صفحة 1 من اصل 1